Sunday 30 June 2013

أقوى موقع الربح من التداول وشراء الاسهم JustTrader

الـــسلام عــليكم  
شرح التسجيل في JustTrader

اليوم وعــلى مدونة أنا  مدون سأقدم لكم شرح أفضل موقع تداول العملات الاجنبية JustTrader

 تعريف الموقع
شركة جست تريدر JUSTRADER.COM شركة وساطة (بروكير) جديدة للتداول على شبكة الإنترنت تعمل في أسواق الاسهم والفوريكس والنفط والمعادن. تقع مكاتبها الرئيسية في لندن، بالإضافة إلى مكاتب فرعية في باريس ومونتريال وشرق أوروبا وتايلاند وجنوب أفريقيا وأمريكا اللاتينية.
  
تقدم هذه الشركة خدمة التداول بحد أدنى للإيداع وهو 500 دولار، ورافعة مالية تصل إلى 400:1، بواسطة منصة التداول عبر الإنترنت والتي حازت على جوائز عدة لسهولة إستخدامها وميزاتها. وبالرغم من أن الشركة تعتبر جديدة بعالم الفوركس على الويب، إلا أنها تحظى بتوصية عالية.

توفر شركة جست تريدر حسابات اسلامية خالية من الفوائد والعمولات الربوية 

الإضافة إلى ذلك فأن جست تريدر لا يتقاضون أي عمولات، ويعتمدون فقط على جني الربح من الفارق السعري، والذي يتغير خلال التذبذب العالية بالأسواق، وهذا أمر مهم جداً للمتداول المسلم والعربي الذي ينوي فتح حسابات إسلامية.

يمكن للمتداول فتح حساب حقيقي خلال يومين فقط، ويقبلون إيداع الأموال عن طريق التحويل البنكي أو بطاقات الإعتماد الرئيسية. يسمح الحد الأدنى للإيداع وهو 500 دولار بالمتاجرة بحسابات مصغرة وفوراق سعرية عادية، ولكن عند الإيداع بقيمة 10.000 دولار أو أعلى، فإن المتداول يستطيع خفض الفارق السعري إلى 3 نقاط أو أقل.

التسجيل  بسيط  جدا وسهل لا يحـتاج شـرح 

الدول :
United Arab Emirates, Oman, Qatar, Kuwait, Saudi Arabia, Bahrain

للــسـجــيــل أدخــل  هنا


باقــي  الدول الاخـرى من هنا



 
تداول - الفوريكس - العملات الاجنبية - الربح من تداول - الربح من الفوركس - تداول الدهب
-->

0 comments:

Post a Comment