Friday 28 December 2012

«ستاندرد تشارترد» أفضل بنك عبر الانترنت


«ستاندرد تشارترد» أفضل بنك عبر الانترنت

منح بنك ستاندرد تشارترد مؤخراً جائزة "أ ات المصرفية ا في العالم" وجائزة "أفضل ات المصرفية عبر الانترنت في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط" للسنة الثانية على التوالي خلال حفل توزيع «ديجيتال أووردز» من قبل مجلة جلوبال فاينانس. وتمثل الجائزتان المرموقتان إضافة هامة لمحفظة الجوائز العالمية البالغة 10 جوائز التي فاز بها "بنك ستاندرد تشارترد" في وقت سابق من العام الجاري من "جلوبال فاينانس"، ما يؤكد نجاح البنك في تحقيق سنة أخرى من النجاح والإنجاز.
وحصل "ستاندرد تشارترد" على الجائزتين تقديراً لتميزها في توفير الخدمات المصرفية عبر الانترنت وفق أعلى المعايير العالمية بهدف ضمان تزويد العملاء بتجربة مصرفية ناجحة ومتكاملة.
مكانة ريادية
وتؤكد الجائزتان أيضاً المكانة الريادية التي يتمتع بها البنك على المستويين الإقليمي والدولي في مجال توفير الخدمات المصرفية الالكترونية التي تلبي احتياجات العملاء بالشكل الأمثل.
وقال محمد المازمي، مدير عام شبكات التوزيع في الشرق الأوسط لدى البنك: شكل 2012 سنة هامة وحافلة بالنجاح والإنجاز، حيث حصلنا على الجائزتين الجديدتين إلى جانب 10 جوائز دولية في وقت سابق من العام مقدمة من "جلوبال فاينانس". ويؤكد حصولنا على هذه الجوائز المرموقة للسنة الثانية على التوالي مدى نجاح الاستراتيجية السوقية المعتمدة لدينا والمكانة الطليعية التي يتمتع بها البنك كمصرف رائد، إقليمياً وعالمياً، في مجال توفير الحلول المصرفية المتخصصة.
دافع
وتابع: تمثل الجوائز دافعا رئيسيا لنا لمواصلة سعينا الحثيث لتحقيق التميز في توفير الخدمات المصرفية الحالية وتطوير خدمات جديدة وعروض القيمة المضافة المماثلة لتلك التي قدمناها خلال العام الجاري عبر منصات المبيعات الالكترونية والثروة والمدفوعات ومنصة الهواتف النقالة.
ويدير "ستاندرد تشارترد" عملياته التشغيلية في الشرق الأوسط على مدى أكثر من 92 عاماً عبر أكثر من 29 فرعاً مصرفياً وما يزيد على 170 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع نقدي.
ويضم البنك فريق عمل متكاملاً مكوناً من 3500 موظف من 70 جنسية في الإمارات والبحرين وقطر وعُمان والأردن ولبنان.
المصدر

0 comments:

Post a Comment