Monday 25 January 2010

لعبة Snake تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسيه

هل انت من عُشاق هذه اللعبة Snake المشهورة على جوالات نوكيا على وجه الخصوص ؟






لقد كانت هذه هى اللعبه الاولى تقريبا و التى توجد بشكل أساسي على كل هواتف نوكيا منذ اول الموديلات التى صدرت لها، ربما 6111 منذ عام 1998، و بالطبع هناك من قضى الكثير من الوقت محاولا تحطيم الرقم القياسي و التقدم في كل مراحل اللعبه و التنافس على الوصول الى اعلى رقم من النقاط يمكن تسجيله في هذه اللعبه ( عن نفسي، قمت بذلك لفترة طويلة جدا، و لكنى دائما ما كنت أفشل مع تقدم اللعبه و زيادة السرعه! ).






لقد حققت هذه اللعبه شعبيه كبيره بين مستخدمى الهواتف المحموله، لا سيما من يعشقون قضاء الكثير من الوقت في الترفيه عن انفسهم باستخدام العاب الجوّال، و التى تنقذك من الكثير من الانتظار و الملل في كثير من الاوقات!





لذا، فمن غير المدهش اذن عندما نعلم ان لعبة Snake قد حازت على لقب " لعبة الفيديو الاكثر استخداما بين الجميع " حيث قام ما يقرب من حوالي بليون شخص باستخدام هذه اللعبه منذ اصدارها و حتى الان، مما جعلها تدخل موسوعة جينيس العالميه للأرقام القياسيه 2010 "نسخة الالعاب".





بالطبع يعود الى نوكيا الكثير من الفضل في التأثير على سوق العاب الموبايل، بسبب هذه اللعبه و التى تأتي في كل هواتف نوكيا ابتداء من الاقل امكانيات و حتى الاعلى، و لكننا لا بد لنا هنا ايضا ان نذكر ان الاي فون بألعابه قد أخذنا الى مستوى اخر تماما من الترفيه !


0 comments:

Post a Comment