Friday 29 January 2010

المزيد من التوقعات لحدث أبل الإعلامي في 27 فبراير

اخيرا اقترب موعد الحدث الاعلامي لآبل، و الذي سبق ان تحدثنا عنه عدة مرات من قبل، و مازلنا نبحث لكم عن المزيد من المعلومات و الاحداث و الاخبار المتوقع ان نجدها في سان فرانسيسكو بعد غدٍ، الاربعاء 27 يناير.






و إليكم أحدث ما جاءنا من أخبار، حيث أكّد موقع iLounge على بعض المعلومات المتوقعه بخصوص جهاز آبل اللوحي القادم iSlate، حيث يُقال أنه سوف يحتوى على فتحتين للموصلات بحيث يمكن ان يتم وضعه بشكل عمودي أو عرضي، مما يعطي الجهاز مرونة كبيره في حالة ما اذا رغبت بتوصيله بملحقات طرف ثالث، بدون ان يؤدي ذلك الى ثني الكابلات بطريقة خاطئه.





يُقال أيضا ان الجهاز سوف يأتى مع شريط طويل في الخلف لكي يسمح للاتصال اللاسلكي Wireless ان يعمل، و ذلك حيث ان خلفية الجهاز مصنوعه من المعدن مما يؤدى الى اعاقة عمل الاتصال اللاسلكي.





كما يعتقد iLounge ان جهاز آبل سوف يأتي مع واي فاي مدمج بداخله، علاوة على امكانية دعم خدمات الجيل الثالث 3G ، حسب اختيارك، يُذكر ايضا ان هذا الموقع يُعتبر مصدرا يمكن الوثوق به للحصول على المعلومات التى تسبق طرح المنتجات.





هل تذكرون ذلك الخبر بخصوص دعوة صانعي الالعاب لحضور حدث آبل؟ تقول بعض المصادر أيضا ان شركة Electronic Arts و المعروفة بإسم EA، تعمل مع شركة آبل على الالعاب التى تقوم بعرض امكانيات الجهاز اللوحي، مما يجعلنا نتوقع ألعاب على مستوى رائع.





من الممكن ايضا ان يتم استخدام جهاز آبل اللوحي في الفصل الدراسي، من أجل تكنولوجيا الكتب الالكترونيه.





كثر الكلام عن هذا الجهاز المنتظر، يبدو أنه سوف يتمتع بالعديد من الاستخدامات، مما يجعل له جمهورا عريضا من المستخدمين، من مختلف الاعمار و الفئات.





هل تعرض آبل الآي فون الجديد 4G أيضا ؟





نحن الان في انتظار يوم الاربعاء على أحرّ من الجمر، لنرى الحقيقه أخيرا !

0 comments:

Post a Comment