Thursday 28 February 2013

أقنعة الترطيب من كلارينس و بايوديرما Clarins and Bioderma Hydra masks

كيفكم يا جميلات ♥

اليوم راح أتكلم عن اقنعة الترطيب و فوائدها و كيف نستخدمها ؟
و راح أعرض لكم تجربتي من نوعين من أقنعة الترطيب.
 

Clarins Hydra Quench Cream Mask

 

تركيبة الماسك كريمية و قوامه متوسط الكثافه مثل الكريم بالضبط من مكوناته حمض الهيالورونيك اللي يشد و يرجع التوازن والترطيب للبشرة ويتركها صحية نضره ويناسب البشرة الحساسه ويمكن إستخدامه حول العين.

سعره: تقريبا 170 ريال.

Bioderma Sensibio Soothing mask

 
 
قناع مرطب و مهدىء للبشرة الحساسه خالي من المواد الحافظة و العطور تركيبته خفيفه مثل اللوشن ، يمكن تستخدمينه تحت العين . يخلي البشرة ناعمة و لينه و يهدىء الجلد الحساس و المحمر.
 
سعره:تقريبا 100 ريال.

طريقة إستخدام أقنعة الترطيب:

  • تستخدم أقنعة الترطيب على وجه نظيف في الصباح و المساء توضع طبقة متوسطة من القناع على الوجه و الرقبه من 5 إلى 10 دقايق و نزيل الفائض بتونر أو ماء ورد. هذه الطريقة تناسب البشرة العادية والجافة. ويمكن إضافته إلى روتين العناية الاسبوعي بعد تقشير البشرة و تنظيفها كخطوة أخيره.
  • أو نستخدمه مثل الكريم بكمية قليلة وقت الحاجة وهالطريقة تناسب البشرة العادية و المختلطة.

    رأيي الشخصي:

    بشرتي مختلطة عندي منطقة التي زون ( منطقة الأنف وأعلى الأنف) دهنيه وباقي بشرتي عادية إلى جافة عشان كذا مره أحتاج أقنعة الترطيب لترطيب بشرتي واستخدمها متى ما حسيت بحاجة بشرتي للترطيب.
    • قناع كلارينس أستخدمه قبل الزواجات و المناسبات لانه مفعوله ما يقتصر بس على الترطيب لما أستخدمه احس بشرتي مرتاحة أكثر ونضره وملمسها ناعم. بس قوامه ثقيل بالنسبه لبشرتي المختلطه.
    • أما قناع بايوديرما فمفعوله يقتصر على الترطيب بس . مره أحب تركيبته الخفيفة اللي تمتصها بشرتي بسهولة ترطيبه تقريبا بالنسبه لي فوري وهذا اللي احتاجه. وراح أكرر شراءه مره ثانية. 
    إن شاء الله استفدتوا من التدوينة و أشوفكم في تدوينات قادمة بإذن الله ♥♥♥



    0 comments:

    Post a Comment