Saturday 19 November 2011

لكل من يقول بان الشعب العربي "متخلف" تذكر انك من هذا الشعب

عنوان التدوينة يستفزني انا لأن في الأونه الأخيرة أصبح  "ألي بسوة ولي ما بسوة" بحكي انو الشعب العربي متخلف واغبى الشعوب انا  بنظري بأن من يقول مثل هذه العبارات هو شخص "تافه"...

 "سأتكلم بالعامية"

اول رد الي لكل واحد بحكي هالحكي هو انو

انت كمان من هالشعب العربي يا "تافه"

ثاني رد تذكر طول ما انت موجود في هالشعب العربي وبتحكي هيك راح اضلك مفكرو تافه لأنو التافه بفكر الكل متلو

ثالث رد الي وهو بان الشعب العربي ليس متخلفا ولكن من يتحكم في هذا الشعب لا يردونه ان يصبح في مركز افضل من المركز الذي هو فيه

الأن سأتكلم عن الشعب العربي انا لا انكر بان الشعب العربي متأخر قليلا  "لا تركز كثير بكلمة قليلا" عن الشعوب الغربية ليس لأن الشعب العربي  "متخلف" لا بل لسبب ان هذا الشعب لا يتكون منك ومن اباك وجدك وغيرهم الذين  يملكون عقول يستطيعون بها تطوير هذا الوضع لكن للأسف لأن هذا الشعب يتكون  من عدد من الحكام واذا اراد احدهم ان يتطور قليلا سيكون امامه "العاهر اسف  العاهل الأمريكي" الذي لا يريد ان يصبح لبعض الشخصيات في هذا الشعب كلام او  حتى رأي يسمع من قبل الجميع والسبب واضح للجميع لأنو اذا انت فكرت راح  تبطل "خروف" بس العاهل الأمريكي بدو يخلي الشعب العربي يضل خواريف والكلام  مردود على الي سمح بان يتحقق هذا الكلام......

واخيرا وليس اخرا  اريد ان اقول تبا لليوم الذي جعلني اسمع كلمة "الشعب العربي متخلف" وابقى  صامت ولا املك الرد ولكن انا بنظري بان الشعب العربي من افضل الشعوب ولكن  الحكام والرؤساء هم الذين جعلو هذا الشعب متأخر عن باقي الشعوب وايضا لأن  هذا الشعب يحتوي على شخصيات مريضة ....

انا اعلم بان التدوينة لم تكتمل بشكل سليم ولكن بنظري اتوقع باني "وصلت الفكرة الي في راسي"

انا لا اعرف لماذا كانت هذه التدوينة بهذا الشكل لكن اذا كانت التدوينة  غير مرتبه بالشكل السليم اعتذر ولكن هذا بسبب الغياب عن التدوين ولا املك  الوقت لترتيب التدوينة انا في خاطري الكثير من المواضيع التي تستفزني واريد  ان ادونها في مدونتي ....

معا لغد افضل للشعب العربي الحر


0 comments:

Post a Comment