Thursday 28 November 2013

هكذا قارن السقا فيلمه الجديد " الجزيرة 2" بأفلام السينما التجارية !!

هكذا قارن أحمد السقا فيلم "الجزيرة 2" بأفلام السينما التجارية !!

 قارن النجم أحمد السقا، بين فيلم "الجزيرة 2" المقرر تصويره قريباً، وبين الأفلام التي شهدتها السينما المصرية في السنوات الأخيرة وذلك بطريقة غير مباشرة، عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، مستشهداً بالمجهود البدني والذهني والفكري لجميع صناع العمل.
  
وكتب السقا، قائلاً، "أنت تحدثني ياصديقي عن أفلام تجارية ليس لها علاقه بتاريخ السينما، وأنا احدثك عن تدريبات بدنية وتدريبات اللهجة طول اليوم لابطال الفيلم، أنا أحدثك عن فريق عمل متكامل لديه حماس يكفي أن ينهض بالسينما، أنا أحدثك عن كاتب سيناريو يركز في كل حرف وكلمة من أجل هذا العمل، أنا أحدثك عن مخرج يقوم بمجهود إخراج أكثر من فيلم ولكن يدخره كله في فيلم واحد ويراهن عليه، سيدي الفاضل أنا أحدثك عن فيلم الجزيرة الجزء الثاني فانتظرونا ودعواتكم لينا".
 
تبدأ أحداث الجزء الثاني من الفيلم بعد هروب "منصور حفني" الذى يجسد دوره الفنان أحمد السقا من السجن، ويستعيد نشاطه الإجرامي ويشكل عصابات تلعب دور الطرف الثالث في الأحداث السياسية التي تمر بها البلاد، ويستغل قيام ثورة 25 يناير لينفذ عدداً من الجرائم لصالح شخصيات ذات مناصب كبرى في الدولة، وبطولة أحمد السقا، وخالد الصاوي، وخالد صالح، ومحمود عبدالمغني، وعزت أبوعوف، وأروى جودة، وأحمد مالك، وجار ترشيح باقي المشاركين في الفيلم، وهو من تأليف محمد دياب وإخراج شريف عرفة.

0 comments:

Post a Comment