Saturday 25 January 2014

موديلات عبايات خليجية تتناسب مع كل النساء

موديلات عبايات خليجية تتناسب مع كل النساء

يعتبر مظهر المرأة أهم ما يميزها عن غيرها وبالذات في المناسبات التي تتجمع فيها النساء بحيث تريد كل منهم أن تكون اكثر أناقة لذا فكل بنت محجبة تحب أن تظهر بأجمل مظهر لها وأن تواكب الموضة أيضا وتهتم بأن ترتدي كل جديد من موديلات العبايات الخليجية ومن المعروف ان الفتيات المسلمات يفضلن أرتداء الزى الاسلامى الصحيح المتمثل فى عبايات المرأة الخليجية، لذا موقع جمالك عنوانك النسائي يقدم حضرت لكل محجبة موديلاتعبايات خليجية سوداء وملونة أيضا لكي تختارى منها ما يناسبك.
فى السنوات الأخيرة تطورت عبايات المرأة الخليجية كثيراً ولم تعد فقط مجرد عبايا سوداء اللون دون أى زخرف أو تطريز، ولكن تطورت عبايات الخليج كثيراً فأصبحت تطرز بالخرز والكريستال وأيضا دخل عليها الوان أخرى فى التطريز غير الأسود.
عبايات , عبايات2014  ,عبايات حريمى , عبايات تركى , عبايات شيفو

عبايات تناسب المرأة الممتلئة وكل الاجسام


توجد العديد من الموديلات والتصاميم للعبايا السوداء، تستطيعى حواء أرتداء عبايات خليجية وأسعة مثل هذه العبايا، فهى مصنوعة من الشيفون الأسود ومبطنة بساتان لونه أسود ايضا، أما التطريز فيوجد على الصدر على شكل حرف سبعة تطريز بالخرز الذى يحتوى على ألوان مختلفه، ونجد الأكمام واسعة ومطرزة أيضا بنفس نوع الطرز، من الجيد أن هذا النوع من عبايات المرأة الخليجية يناسب كل أنواع الأجسام، فهو يناسب الجسد النحيل والممتلئ والجسد الكمثرى أيضا.


عبايات , عبايات2014  ,عبايات حريمى , عبايات تركى
 عبايات شيفون واسعة جداً ومطرزة بالخيوط الذهبية

وهناك عبايات سوداء يزداد بها التطريز بشكل ملحوظ مثل هذه العبايا المصنوعة من الشيفون ايضا، فهى عبايا واسعة جدا ومطرزة بالخيوط الذهبية، ومطرزة عند اسورة الاكمام ايضا و نلاحظ وجود خط ذهبى يحدد اطراف العبايا.
عبايات , عبايات2014  ,عبايات حريمى , عبايات تركى
 عبايات وحيدة اللون
إذا كنتي لا تفضلين أن ترتدى عبايات سوداء فمن الممكن أن ترتدى عبايات ملونة مثل هذه العبايا، فمنها عبايات وحيدة اللون و تكون فاتحة كهذه العبايا من الشيفون الموف ،و مطرزة تطريز خفيف من على الصدر.
عبايات , عبايات2014  ,عبايات حريمى , عبايات تركى
عبايات تحتوى على أكثر من لون

وهناك عبايات تحتوى على أكثر من لون مثل هذه العبايا مثل اللون الأحمر ويدخل معها اللون الأسود أيضا ليعطيها شكل أجمل.
عبايات , عبايات2014  ,عبايات حريمى , عبايات تركى
عبايات سوداء مكونة من قطعتين

إذا كنتي تعتمدين فى ملابسك على العبايات السوداء بشكل اساسى يمكنك أحداث بعض التغير فى أستايل ملابسك بإختيار هذا النوع من عبايات الخليج، فهى عبايا مكونة من قطعتين مصنوعة من الشيفون أسود اللون وتحتوى على تطريز على شكل زهور.
عبايات , عبايات2014  ,عبايات حريمى , عبايات تركى
عبايات خليجية على شكل فساتين سهرة


 توجد أيضا عبايات خليجية على شكل فساتين سهرة لتحضرى بها مناسبات خاصة وأفراح وتناسب أيضا فترة المساء، مثل هذه العبايا من الشيفون  ومكونة من أكثر من طبقة و تحتوى على تطريز عريض ويستمر حتى الأكمام ويناسب ذلك الفتاة الطويلة وصاحبة الجسد الكمثرى.
عبايات , عبايات2014  ,عبايات حريمى , عبايات تركى
عبايات تناسب المساء والأستقبال
وهناك عبايات تناسب المساء والأستقبال مثل هذه العبايا من شيفون و مطرزة بالحرير، أيضا تحتوى على طرحة مطرزة بنفس التطريز.

0 comments:

Post a Comment