Sunday 29 December 2013

اغتيال باسم يوسف وطلاق حلمى ومنى زكي ووفاة الزعيم وزواج أحمد عز .. أبرز شائعات 2013

اغتيال باسم يوسف وطلاق حلمى ومنى زكي ووفاة الزعيم وزواج أحمد عز .. أبرز شائعات 2013


 
اغتيال باسم يوسف وطلاق حلمى ومنى زكي ووفاة الزعيم وزواج أحمد عز .. أبرز شائعات 2013
شهد عام 2013 الكثير من الشائعات على نجوم الفن ، وكثر القيل والقال على النجوم بشكل ، فلكل من النجاح والشهرة ثمن يدفعه المشاهير من حياتهم الشخصية وتحركاتهم والأحداث اليومية لهم ، وكانت الشائعات شبح للنجوم .
 
ومن الشائعات التى أطلقت عليهم خلال هذا العام قمنا بعمل حصر لأبرز شائعات 2013، زواج الفنان مصطفى شعبان من اللبنانية قمر، أشعه أطلقت نتيجة لتصريح من الفنانة عن زواجها بفنان مصري ولم تسمه، أنفي الفنان مصطفى شعبان واكتفى بعبارة مقتضبة قال فيها: "هذا الكلام ليس صحيحا جملا وتفصيلا" ، واصدر المكتب الإعلامى للفنانة قمر بيانا صحفيا أكد أن الفنانة قمر تزوجت برجل أعمال مصري وليس فنانا .
 
لم تسلم أيضا المطربة نجوى كرم فقد نالت من الشائعات جانب عن خبر زوجها بالعميد على جابر احد حكام  برنامج (Arab got talent) المشهور ، وزميل المطربة نجوى كرم بفريق التحكيم ، عندما جمعتهم صورة وهو يقبلها على خدها الأيسر ، فتردد القول على وجود علاقة بينهما ، نفت نجوى قائلة :" بحياة عمري لم أتمنَ شيئاً ليس لي، فهو متزوج ولديه عائلة وليس كل شخص أتعرف عليه ويعجبني يجب عليّ الزواج منه، وعلي جابر أولاده على أبواب الزواج" .
 
وعن الفنان المصري المحبوب احمد عز وخبر زواجه بفتاه غير مصرية، نفي ما يشاع عنه قائلا " أقسم بالله أنني لست متزوجاً"، وكان قد ظهر ما يشبه هذه الأكذوبة من سنتين عن زواجه بالفنانة أنغام وقد أظهرت التقارير الصحفية عدم مصداقية الخبر بالنفي من كلاهما.
 
ومن بين الشائعات أيضا خبر زواج الشحرورة من شخص يصغرها ب 60عاما ، فقد عجزت الصحف عن حصر عدد زيجات الشحرورة إلى الآن ، ولم تنتظر الصحف التأكد من الخبر وسرعان ما انتشرت الصور على مواقع التواصل الإجتماعى والصحف دون مشاورة احد الطرفين عن صحة الخبر  .
 
مثلما أطلقت الشائعات خبر زواج الصبوحة بسخافة قامت أيضا بإطلاق شائعة وفاتها ، وكان هذا بسوء الفهم عن تغريده من الفنانة شريهان عبر حسبها على موقع التواصل الإجتماعى تويتر ، فاعتذرت الفنانة عن الخبر قائلة " "للأسف من أبلغني هذا الخبر الكاذب شخصاً كان موثق فيه وللأسف طبيب، ولكني أعدكم من الآن شطبه فوراً من قائمة الثقة، مرة أخرى.. بالفعل أعتذر لكم".
 
الفنان أحمد راتب وخبر وفاته أثر أزمة قلبية  كان من الشائعات التي رددتها بعض الصحف والمواقع ، وهو ما جعل لمياء راتب ابنة الفنان الكبير أحمد راتب تنفى ما تداولاته بعض وسائل الإعلام عن خبر وفاة والدها إثر إصابته بأزمة قلبية، واصفه الخبر بأنه ''شائعة سخيفة''.
كذلك الفنان حسن حسنى لم يفلت من الموت ، حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي شائعة وفاة الفنان القدير حسن حسني بسكتة قلبية وقد انتشر الخبر ولكن تم تكذيب الخبر على الفور، بان حسنى مازال حيا يتمتع بصحة جيدة ، وجاء الفنان حسن حسنى معلق "من الواضح أن مطلق هذه الشائعات عنده يقين أنني توفيت ومصرّ على رأيه، ولن يقلع عن ترويجها إلا بعد وفاتي بالفعل, وكل ما يمكنني قوله " الله يرحمني".
 
السكتة القلبية أخذت دورها أيضا من الزعيم عادل أمام ، ليظهر "الزعيم" بنفسه وينفى خبر وفاته بضحكة ساخرة ، قائلا : " أنا لسه بخير ولما أموت حبقى أقول للناس" .
 
تعددت الأسباب والموت واحد مما يسير السخرية ، جاء خبر وفاة الإعلامي باسم يوسف ب 4 طعنات ومستشفى القصر العيني تعلن وفاته ، خبرا صادما لجمهوره فى الوطن العربي ليفاجئ الجميع أن الخبر مجرد كذبه لا أكثر ولا أقل .
 
ومما لاشك فيه ان موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك مادة غنية بالشائعات وداعم قوى لانتشارها مما جعل خبر وفاة الفنان صلاح عبد الله صدمة تناولها جمهوره ومحبيه وأثارت القلق ، وعلق الفنان صلاح عبد الله "حسبي الله ونعم الوكيل " فى كل من يحاول أن يصدر شائعات الوفاة على الناس ليقلق أهله والمقربين إليه .
 
وعن شائعات الطلاق أنتشر خبر انفصال النجم تامر حسنى عن زوجته بسمة , وأكد تامر أنه لن يترك زوجته او ينفصل عنها بأى حال من الأحوال ولن يستسلم لتنبؤات وادعاءات البعض ، قد حاول النجم تامرحسنى كثيرا أخفاء تفاصيل حياته الزوجية .
 
وكذلك شائعة طلاق منى زكى واحمد حلمي وجبة أساسية لا بد أن يتناولها الثنائي المحبوب من حين لأخر, ولم يعانوا من جهد الرد على هذه الشائعة إلا بتواجدهما معا باستمرار لإحباط مرددين الخبر.
 
وفى نفس الإطار شائعة طلاق ليلي علوى عن زوجها ، عن لسان شخص أدعى انه مدير أعمالها وصرح ببعض الأخبار منها امتلاك ليلي علوى فيلا فى دبي ، وعلقت ليلي علوى وقالت انها لا تتعامل مع اى مدير أعمل خاص بها ، وقالت "عندما أقرر أن أنفصل سأعلن الأمر لأنه ليس عيباً ولا حراماً".
 
شائعات شائعات .. ستذهب 2013 بشائعتها ومرها وحلوها وستأتى 2014 باستبشار من نجوم الفن الذين نحب دائما معرفة الجديد والجديد عنهم .

0 comments:

Post a Comment