Thursday 31 October 2013

5 تطبيقات اندرويد للحفاظ على عمر البطارية


تطبيقات اندرويد للحفاظ على عمر البطارية
هواتف الاندرويد هي هواتف ذكية والتي في الواقع اصبحت بديلة للحواسيب المحمولة لدى العديد من المستخدمين, لكن متطلبات الطاقة ليست كما يريدها المستخدم لذا تسمع الكثير يشتكي من مشكلة انتهاء البطارية في هواتف الاندرويد بسرعة. استهلاك البطارية بسرعة راجع لعدة عوامل مختلفة, ان كنت تستخدم تطبيقات عالية الدقة او ثلاثية الابعاد فلا تحلم ان تدوم البطارية طويلا كذلك استخدام بعض التقنيات التي تستهلك الكثير من البطارية كـ GPS, wifi, 3g. لذا في هذا الموضوع سوف نستعرض لكم 5 تطبيقات اندرويد للحفاظ على عمر البطارية اختر منها ما يناسب هاتفك المحمول, لاتحاول تثبيت أكثر من تطبيق يقوم بنفس الوظيفة على هاتفك.

Battery Defender -1

تطبيق Battery Defender يمكن اعتباره كأفضل التطبيقات التي تحافظ على بطارية الاندرويد, يتوفر التطبيق على خواص رائعة فمثلا عند اقفال شاشة الهاتف ومرت 15 ثانية يقوم التطبيق مباشرتا باقفال اجهزة الاتصال كالو فاي, البلوتوث بالاظافة الى اتصلات البيانات الاخرى. كما يقوم التطبيق ايضا بتخفيض نسبة استهلاك البطارية بالليل.
يمكنك الحصول على التطبيق من هنا

Juice Defender -2

باكثر من 5 مليون تحميل من متجر جوجل بلاي تطبيق Juice Defender حصل على اعجاب الكثير من المستخدمين, ما يميز هذ التطبيق هو توفره على العديد من الخصائص الرائعة, التبديل التلقائي بين الوضعين 2G و 3G. التحكم في اتصال الواي فاي والبلوتوث, كما انه يتوفر على خمسة أوضاع مسجلة مسبقا مختلفة عن بعضها البعض لتوفير الطاقة بدءا من الوضع العادي الى الوضع المخصص كليا.
التطبيق يتوفر على نسخة مدفوعة تتوفر على مزايا اضافية, لكننا نركز هنا على المجاني لذا نكتفي بالنسخة المجانية حملها الان من هنا.

Go Power Master Battery Saver -3

من اكثر تطبيقات رفع أداء بطارية الأندرويد تحميلا على جوجل بلاي باكثر من 15 مليون تحميل. رقم كبير لكن لتتعجب لهذا التطبيق القدرة على زيادة ورفع أداء بطارية الأندرويد بنسبة تصل ألى اكثر من 50%. جراء ما يعانيه مستخدمون هواتف الاندرويد من النفاذ السريع للبطارية قامت الشركة المصنعة للتطبيق بدارسة شاملة وكاملة على فهم نظام الأندرويد وبعد مضي اكثر من سنة من دراسة قامت بتصميم تطبيق يساعد على عملية رفع أداء بطارية الأندرويد بشكل كبير ويعمل على عملية تحسين النظام وتحكم بوحدة المعالج المركزي والتحكم بشبكة الأنترنت وأغلاقها تلقائيا اثناء عدم استخدامها والكثير من مميزات الاضافية. مع تجربتك لتطبيق GO Battery Saver &Power Widget اكيد ستلاحظ الفرق. حمله الان من هنا.

Autorun Manager -4

وظيفة هذا التطبيق هي مشابهة تماما للتطبيقات السابقة توفير البطارية. يتعلق الأمر في وضعين؛ الوضع الاساسي والمتقدم. تتمثل فائدة هذاهذا التطبيق في اعلام المستخدم تلقائيا عند تشغيل اي تطبيق. يحصل المستخدم على هذا الإعلام بمجرد التمهيد للجهاز. يمكنك الحصول على التطبيق من هنا.

Tasker -5

هذا التطبيق وظائفه كوضائف تطبيق Battery Defender. يعمل التطبيق على اقفال التطبيقات بجرد الانتهاء منها, كذلك يمكنك عمل مزامنة وتحديد للاوقات التي سيشتغل بها تطبيق معين مثلا تحديد مواعيد تعطيل الواي فاي او شبكة نقل البيانات. حمله التطبيق من هنا.

كانت هذه قائمة 5 تطبيقات اندرويد للحفاظ على عمر البطارية مختارة من جوجل بلاي, اختر منها ما شئت. لكن تذكر ان هذه التطبيقات تبقى مكملة فقط فبمحافظتك على هاتفك سيساعد ذلك في الحفاظ على البطارية ايضا

0 comments:

Post a Comment