Sunday 21 November 2010

لماذا الأردن ؟ ام الأردن هي اكبر المساعدين!!؟

من خلال متابعتي لبعض القنوات التي تبث الأفلام الأجنبية والحديثة ايضا من دون ذكر اسماء :) ادركت ملاحظة واعتقد ان بعضكم ادركها وهي كثرة الأفلام التي تتحدث عن العراق والحرب على العراق وطبعا جميعها امريكية ولكن للأسف القصة تكون واقعية جدا ولكن انا موضوع تدوينتي اليوم ليس عن الأفلام او حتى على حرب العراق ولكن انا تدوينتي عن ما يدور في هذا الفلم من حول مساعدة امريكة وبكل اسف تكون الأردن متصدرة وفي بعض الأفلام لا يرد في الفلم الا الأردن !! هل الأردن تأتي في الفلم لأنها تعد من جيران العراق ؟ هل تأتي لأنها كانت تساعد العراق ؟ ام انها تأتي في الفلم بكثرة لأنها اكبر المساعدين لأمريكا !!!!؟ انا شاهدت فلمين ولكن للأسف بعد البحث نتج انهما اكثر الأفلام واقعية بالتحدث عن حرب العراق واكثرها ذكرا للأردن !! وهما
(body of lies),(Green Zone) في فلم body of lies هذا الفلك كان يتحدث عن الجواسيس وكيفية تجنيدهم وكيفية ملاحقتهم والتنقل بين البلدان واكرر انا لا اريد الحديث عن الفلم انا اريد الحديث عن الأمر العجيب الذي يرد في هذه الأفلام في نفس الفلم يأتي احد المجندين الأمرركيين (بطل الفلم ) & (يقوم بتجنيد الجواسيس) المهم !! طبعا يأتي بكثرة لفظ الأردن يتنقل ها المجند بين دولتين هما الأردن والعراق ( كأن الأردن هي بلده يقوم بالرجوع الى بلده عندما يريد الراااحة ) وعندما يأتي الى الأردن يتلقى دعم كبير من الحكومة لماذا الحكومة الأردنية هل تريدون ان تقنعوني بأن الأردن فقط شاركة في الحرب مع الأمريكان على العراق ام ان الأردن هي اكبرها ام امريكا تنكر معروف الأردن وتفضحها في الأفلام !!!؟ لا اريد الحديث اكثر اعتقد ان الأمور واضحة جدا جدا!!

0 comments:

Post a Comment