Tuesday 2 February 2010

هل تتوقع ان يدعم الاي فون OS 3.2 اتصالات الفيديو و المهام المتعدده؟

اعلن موقع Engadget اليوم انه قد صار اكيدا لديهم ان نظام الاى فون OS 3.2 سوف يقوم بدعم اتصالات الفيديو، تحميل الملفات، و التخزين الداخلي على المتصفح، مما يعني ان بإمكانك ان تأخذ ما شئت من موقع الانترنت، صوره، اغنيه ... ثم تقوم بحفظها على جهاز الاي فون الخاص بك، و استخدامها في ما شئت من التطبيقات او البرامج.






يبدو ان تحديثات الانظمه هذه، تحاول تعويض مستخدمي الاي فون عن الكثير من الوظيفيه التى يفتقدونها في اجهزتهم الخاصه، حيث يُقال ان التحديث التالي لل OS 3.2 سوف يشتمل على امكانية القيام باتصال الفيديو مع العرض على الشاشه بأكملها، او حتى لجزء منها فقط، ان ذلك قد يعني انه بإمكانك ان تقوم باستخدام احد التطبيقات الاخرى بينما تقوم بإجراء مكالماتك، مما يفترض وجود نوع من تعددية المهام.





اضافة الى كل ذلك، يبدو ان الاي فون سوف يتمكن من دعم قواميس متعدده، مثل قاموس ابل، و قاموس New Oxfor American، مع وجود قواميس يابانيه و قواميس متخصصه، اضافة الى دعم الكتابه اليدويه، و امكانية تحميل الملفات الخاصه بك على موقع Safari، كما نجد قائمة للتعديل تحتوى على اوامر قص / نسخ / لصق.





في الحقيقه لا يمكننا ان نضمن ان ايا من هذه المميزات سوف يتحقق بالفعل، و هل يتحقق مع الاي فون فقط، أم مع جهاز ال iPad الجديد من ابل، و الذي يحاكي الاي فون في الكثير من الامور، كل ما نتحدث عنه الان هي امكانيات محتمله، قد تتحقق بالفعل او لا، و لكن في كل الاحوال نحن نرجو ان تتحقق ، في اقرب وقت !

0 comments:

Post a Comment