Thursday 21 November 2013

ح 38 - اعرف كم سعر حسابك في التويتر بالدولار

هناك خدمات التي تسمح لنا أن نعرف قيمة من موقع على شبكة الانترنت أو المدونة . وقد بدأت هذه الأدوات حالما بدأت المواقع ل تكون موضوعا لللجد . اليوم يمكن لأي شخص أن يبيع له مدونة أو الموقع بعد تحديد قيمته. ولكن يبدو أن هذا الاتجاه قد وصلت أيضا حسابات على الشبكات الاجتماعية . نحن جميعا قد اجتمعت مرة واحدة على الأقل على شبكة الإنترنت صفحات الفيسبوك أو تويتر حسابات للبيع على الإنترنت . ويتم تحديد قيمة حساب على الشبكة على أساس عدة عوامل: عدد من الأتباع أو المراوح، و مصلحة الجماهير، و نوعية المحتوى المشترك على هذه الحسابات الخ . إذا كنت ترغب في بيع حساب تويتر الخاص بك هناك هي الخدمة التي يمكن تحديد قيمته.

أنا اليوم أدعوكم إلى محاولة تطبيق  لمستخدمي تويتر شبكة المدونات الصغيرة. هذا هو TValue  . ذلك هو تطبيق الجميلة التي تساعدنا على تحديد قيمة الهدف حساب تويتر . ومن الواضح أن هذا تقدير لل قيمة ، وليس القيمة الحقيقية ، وعادة ما يتم استنادا إلى عدد من أتباعه وهي ليست معيارا موثوق بها لأن العديد من المستخدمين استخدام خدمات الشبكة التي يمكن أن تزيد من عدد من أتباعه بسهولة بحيث يمكن أن يكون هناك الكثير من الأتباع في حسابنا لكنها لا تتبع لنا الفائدة.
اعرف كم سعر حسابك او قيمتة المادية 


التطبيق باللغة الإسبانية فقط ولكنها بسيطة جدا لاستخدام وفهم . لبدء مجرد منحهم حق الوصول إلى حساب تويتر لدينا في غضون ثوان و سوف يتم عرض قيمة الحساب بالدولار الأمريكي .


اعرف كم سعر حسابك في التويتر بالدولار by 

0 comments:

Post a Comment