Saturday 31 August 2013

كيف تقوم بالتحكم في اي حاسوب عن بعد بواسطة برنامج Avast

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني متتبعي مدونة عرب تيك اقدم لكم تدوينة جديدة حيث سوف نشرح طريقة التحكم في أي حاسوب عن بعد بأستخدام برنامج الحماية المعروف و المشهور AVAST وإذا كنت مستعمل لبرنامج Avast فحقا ستكون سعيد بمعرفة انه يمكنك الدخول على اي حاسوب والتحكم فيه عن بعد بإستعمال برنامجك ،دون الحاجة إلى اي برنامج إضافي مثلTeamviwer الشهير . 

كيفية إستعمال remote assitance في أڤاست ؟ 
على حسب نسخة البرنامج الذي تستعمله (شخصيا استعمل آخر نسخة من برنامج أڤاست ) ، إذهب وافتح البرنامج من الايقونة بالقرب من ساعة الحاسوب ، بعد ذلك توجه إلى Maintenance تم انقر على Remote Assistance (شاهد الصورة اسفلة) بالنسبة للخيار اقصى اليسار Allow Rmote Controle، يجب تشغيله في حالة إذا رغبت ان يتحكم في حاسوبك شخص اخر حيث يكفي ان تمده بالرقم السري الذي سيضهر لك بعد النقر على Ask for assistance and allow ... . اما إن كنت تود ان تتحكم في حاسوب عن بعد يجب ان تنقر على Controle Remote Computer تم تدخل الكود الذي سيرسله لك الشخص لكي تستطيع في الاخير ان تتحكم في الحاسوب .

في بعض إصدارات آڤاست القديمة لكي تصل إلى خيار Additional Protection انقر  على Remote assistance من اجل ان تضهر لك نافدة التحكم عن بعد التي شرحتها في الاول.

0 comments:

Post a Comment