Saturday 31 August 2013

تحميل نسخة ووردبريس 3.6 العربية WordPress 3.6 Arabic

يمكنك الآن تتحميل نسخة ووردبريس 3.6 العربية WordPress 3.6 Arabic ، جرب الآن نظام إدارة المحتوى والتدوين الشهير ووردبريس في اخر اصدار له ووردبريس 3.6 WordPress 3.6 Arabic.نسخة ووردبريس 3.6 العربية تحتوي على العديد من التطويرات الهامة و المميزات الجديدة التي ستكتشفها بعد الترقية الي الاصدار 3.6 الجديد.

WordPress 3.6 Arabic
ووردبريس 3.6 العربية WordPress 3.6 Arabic

مزايا ووردبريس 3.6 WordPress

1- اضافة قالب جديد: Twenty Thirteen هو القالب الافتراضي الجديد لنسخة WordPress 3.6 متناسب مع جميغ الاجهزة Responsive Wordpress Template به خطوط عريضة وجميلة، ألوان عالية التباين.

2- مشغل ملفات الوسائط HTML5 مدمج: لن تحتاج لخدمات خارجية لتشغيل مقاطع الفيديو اوالصوت بعد الان، فقط الصق الرابط أو شيفرة التضمين وسيقوم بتشغيلها مباشرة.

3-الحفظ التلقائي: لن تفقد أي كلمة كتبتها بعد اليوم. سواءً تعطّل المتصفح ، انقطع التيار الكهربائي ، أو فقدت الاتصال بالإنترنت، سيبقى المحتوى الخاص بك محفوظا.

4- ميزة المحرر المزدوج: عند الدخول لتدوينة يقوم غيرك بتحريرها، يظهر لك takeover اي خيار الإستيلاء لتتولى انت المهمة عنه وتقوم بحفظ وإضافة التغييرات عوضا عنه، وذلك منعاً للأخطاء التي قد تحدث عندما يعمل شخصان على نفس التدوينة في وقت واحد. وكذلك عندما يقوم كاتب آخر بتحرير تدوينة ستظهر لك في صفحة كافة التدوينات أيقونة صغيرة بها صورته مع اسمه.

5- تطوير واجهة إدارة القوائم

    6- المزيد من المزايا: ادخل هنا

      ملاحظ هامة:  تم ترجمة جميع عبارات ووردبريس 3.6 إلى العربية بنسبة 100%

      تحميل نسخة ووردبريس 3.6 العربية 

      WordPress 3.6




      0 comments:

      Post a Comment