Thursday 9 January 2014

5 تطبيقات لإنشاء الفيديو من خلال الصور



إنشاء ملفات الفيديو مع الصور نحن نحددها هو أفضل وسيلة لحفظ الصور الشخصية وتقديمها كفيلم مع المؤثرات الصوتية . بفضل التطبيقات والخدمات على الانترنت مجانا الموجودة اليوم ، يمكن للجميع إنشاء الفيديو من الصور بسهولة من دون الحاجة إلى أي معرفة للموضوع . ما عليك سوى اتباع التعليمات عن طريق إضافة الصور و اختيار صوت و ثم احفظه جميع للحصول على فيديو جاهزة . إذا كنت تبحث عن بدائل وأنا أدعوكم إلى محاولة هذه التطبيقات خمسة .
5 تطبيقات لإنشاء الفيديو من خلال الصور


ProShow : هي خدمة مجانية لإنشاء الفيديو مع الصور لدينا بسهولة و مجانا . ببساطة إنشاء حساب مجاني من أجل البدء في إنشاء أشرطة الفيديو . نحن لدينا تحميل الصور الخاصة من القرص الصلب لدينا أو من مختلف شبكات الانترنت . الخدمة كما يسمح لك ل إضافة تأثير الصوت إلى أسفل من الدليل أو الصوت الخاصة بنا .
أنشاء الفيديو من خلال الصور


 PicoVico : هذا هو تطبيق مجاني آخر الذي يوفر للمستخدمين إمكانية تكوين فيديو من خلال الصور  صورهم ..
أنشاء الفيديو من خلال الصور


  3Evver:: : هذا هو خدمة لطيفة بالنسبة للأشخاص الذين يريدون تحويل صورهم في شريط فيديو . باستخدام Evver سوف تكون قادرة على خلق شريط فيديو مع صور شخصية عن طريق إضافة تأثيرات صوتية لتقديم عرض جميل . إذا كنت بحاجة إلى وسيلة بسيطة ومريحة لإنشاء ملفات الفيديو جميلة مع الصور و مشاركتها عبر الإنترنت أقترح بشدة هذه الأداة لسبب واحد هو أنه مريحة و يتطلب أي تثبيت .
أنشاء الفيديو من خلال الصور

 Animoto :  هو تطبيق صمم في المقام الأول لمستخدمي شبكة الفيسبوك وتتيح لهم إنشاء الفيديو مع صور الفيسبوك . والمبدأ هو بسيط ، تجميع جميع أهدافنا المشتركة عبر الشبكة إلى خلق شريط فيديو مع الصور تأثير الصوت . اليوم يفتح التطبيق وجهات النظر الأخرى ، ويقدم عددا من الخيارات الجديدة .
أنشاء الفيديو من خلال الصور


 5 °Snippic : هو تطبيق الجميلة التي تهدف إلى مساعدتنا في إنشاء الفيديو من الصور التي التقطتها كاميرا لدينا . وبمجرد أن الصور التي التقطت سنكون قادرين على الذهاب إلى إعدادات الفيديو لتخصيص سرعة والعرض. بسيطة لاستخدام  و متاحة للجميع في الغالب.

لدعم مدونة احمد ويب كن من متايعينا من هنا
5 تطبيقات لإنشاء الفيديو من خلال الصور by أحمد ابوعبيلة

2 comments:

I read your blog. It's a very nice thanks for sharing a useful blog with us. We are providing technical support for crypto users, So If you want to know How to Swap Bitcoin in Electrum Wallet?, for more information visit our website.

This is a very amazing blog. I love reading your articles. Keep up the good work! This information is needed by many people. You can help them. If you want to know about electrum wallet visit our website. How to Use an Electrum Wallet?

Post a Comment