Saturday 2 November 2013

حول متصفح جوجل كروم الي شكل IOS 7

 IOS 7  تطبيق جوجل كروم مدهش يستبدل صفحة علامة التبويب التقليدية الخاصة بك مع شكل جديد وأنيق؛ بحيث يمكنك أن تشعر وكأنك تستخدم أحد أجهزة أبل Appel خصوصا عندما تغير المتصفح في وضع ملء الشاشة (اضغط F11) .يمكنك الان الحصول على شكل شاشة التطبيقات الموجود في OS X علي متصفح جوجل كروم. تطبيق iOS 7 Home يمنحك صفحة بدأ جميلة وأنيقة تجمع جميع المواقع التي تحب زيارتها على شكل ايقونات راقية. يمكنك كذلك الحصول على تتطبيقات والعاب جميلة تتبث على جوجل كروم وتستطيع الدخول إليها إنطلاقا من التطبيق App Store .يمكن الانتقال بين صفحات التطبيقات وكانك تستخدم جهاز iOS هذه الاضافة تحول استخدام متصفح Google Chrome إلى طريقة مشابهة لطريقة التحكم بأجهزة “ISO”.


iOS 7 Home تمكنك من الاستمتاع بمتصفح كروم وان تفعل كل ما كنت تفعل على جهاز iOS 7 . لديك شاشات متعددة و يمكنك التنقل من خلالهم باستخدام الماوس أو لوحة المفاتيح ، كما يمكنك تنشيط وضع التحرير للتطبيقات  ثم يمكنك الانتقال بين صفحات تطبيقات الشاشة، و إعادة تنظيمها ، أو حذف أي تطبيق تريده ( انقر مرتين أو ESC لإلغاء تنشيط وضع التحرير ) .

لتجربة التطبيق قم بزيارة الموقع الرسمي: www.ios7home.com


حول متصفح جوجل كروم الي شكل IOS 7 بسهولة وانا أأكد لكم أنه تم تجريب التطبيق على إصدار جوجل كروم الاخير وهو يعمل بكفائة على Windows 7/8.

تحميل  التطبيق:

iOS 7 Home


0 comments:

Post a Comment